خط أحمر
الأربعاء، 29 مايو 2024 08:48 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

خط أحمر

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجارى للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 8 مايو

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا أنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا أنهم لا يجيدون التفاوض.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أنك مشغول بعملك الشخصى وقمت بتعليق العمل المهنى لفترة من الوقت، لكن الناس بحاجة إليك بشدة فى مكان العمل لا بأس إذا كنت غير قابل للإجابة عبر الهاتف أو لا تستجيب عبر البريد الإلكترونى، ويبدو أن النفقات تتزايد لكنك ستتمكن من تعويض الأموال المفقودة لأنك على وشك الحصول على ثروة غير متوقعة قريبًا جدًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريك حياتك بهدية أو لفتة رومانسية، أشياء أخرى كانت تتطلب اهتمامك مؤخرًا لقد أخذت شريكك كأمر مسلم به حان الوقت الآن لإظهار تقديرك والتأكد من أنه ستتم إعادته بكل إخلاص ومع ذلك، فإن تجاهل شريك حياتك اليوم يمكن أن يؤدي إلى التوتر في العلاقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تركز على صحتك أكثر من ذلك فأنت بحاجة للمتابعة مع الطبيب، وتجنب الأطعمة الدهنية التى تزيد من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، أنت تفاجئ نفسك والآخرين بقدراتك على حل المشكلات، سوف تترك زملاءك فى المكتب منبهرين، ستكون ثقتك عالية وقد يُعرض عليك مشروع جديد، اشعر بالسعادة واحتفل مع أحبائك.

برج الدلو حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر