خط أحمر
الأحد، 26 مايو 2024 11:56 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

البنك المركزي يعلن عن حاجته لشغل بعض التخصصات

البنك المركزي
البنك المركزي

أعلن البنك المركزي خلال الفترة الماضية عن حاجته لشغل لعدد من التخصصات المختلفة للعمل داخل قطاع طباعة النقد بالمقر الرئيسي للمطبعة في العاصمة الإدارية.

وظائف البنك المركزي 2024 تضمنت الحاجة لمهندسين في عدد من التخصصات منه كيميائي ومهندس ومصمم طباعة، حيث يتاح لراغبين في التقديم على وظائف البنك المركزي 2024، الدخول على الموقع الرسمي للبنك المركزي، من خلال الرابط اضغط هنا.

شروط وظائف البنك المركزي 2024
تضمنت شروط وظائف البنك المركزي 2024، أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أُعفي منها، وأن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات التي يقررها البنك المركزي، وفقا لطبيعة عمل الوظيفة المطلوبة.

ومن ضمن شروط وظائف البنك المركزي وجود بعض الأوراق لعل أبرزها:

بطاقة رقم قومي سارية.
والمؤهل الدراسي.
وشهادة الميلاد.
وشهادة الخدمة العسكرية.
السيرة الذاتية والتي تتضمن أن يكون بها جميع التفاصيل الشخصية، يمكن من خلالها التواصل مع المتقدم للوظيفة.

حدد المركزي أن آخر موعد للتقديم في وظائف البنك المركزي، حتى غدٍ الأربعاء 8 مايو 2024 الجاري، حيث يُعد العمل في البنك المركزي المصري فريدًا من نوعه، إذ يوفر بيئة محفزة ومليئة بالتحديات، ما يسمح بالاستفادة القصوى من مهارات كل موظف.

وظائف البنك المركزي 2024، يهدف من خلالها البنك إلى تكوين بنية تحتية عالية المستوى من الكوادر وتطوير جيل جديد من صانعي السياسات والاقتصاديين والمصرفيين المصريين من الدرجة الأولى في مختلف التخصصات، والذي من شأنه أن يقود الاقتصاد إلى الازدهار والتقدم.

البنك المركزي خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر