خط أحمر
الأحد، 26 مايو 2024 11:24 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

منتخب مصر يخاطب كاف لتأجيل مباراة غينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم 24 ساعة

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، والتي حددها الاتحاد الأفريقي يوم 10 يونيو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال إبراهيم حسن إنه طلب تأجيل مباراة غينيا نظرا لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها أيضا يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل الكاف، بجانب ظروف الطيران إلى غينيا، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى 9 ساعات.

وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الأفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

منتخب مصر كاف مباراة غينيا بيساو تصفيات كأس العالم خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر