خط أحمر
الأحد، 26 مايو 2024 03:01 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

المرشحة لعمومية دار المعارف: مراقبة الأداء المالي والحساب الختامي للمؤسسة أهم واجباتي

رانده فتحي
رانده فتحي

قالت رانده فتحى، المرشحة لعضوية الجمعية العمومية بمؤسسة دار المعارف، إن الجمعية العمومية لأي مؤسسة في الدولة منوط بها مهمة جليلة وطنية في مراقبة أعمال مجلس الإدارة والجهات في المؤسسات الصحفية وذلك للوصول إلى أفضل أداء في تحقيق المهام الرئيسية المسئول عنها المؤسسة.


وأضافت رانده فتحى فى تصريحات لها، أن الجمعيات العمومية في جميع المؤسسات تتواجد بغرض الحفاظ على حقوق العاملين بها وتحقيق العدالة الشاملة للعاملين، متابعة :" أتعهد بأن أقوم بواجبي على أكمل وجه في المحافظة على حقوق الزملاء الصحفيين، ومراقبة الأداء المالي والحساب الختامي للمؤسسة، إضافة الى أنه بجانب جميع زملائي نسعى للوصول إلى أفضل أداء للمؤسسة بما يحقق الصالح العام للصحفيين".

يذكر أن الهيئة الوطنية للصحافة أعلنت من قبل عن الكشوف النهائية بأسماء المرشحين لعضوية مجالس الإدارات والجمعيات العمومية بالمؤسسات الصحفية القومية، وذلك طبقاً لما انتهت إليه اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات المُشكلة بموجب قرار الهيئة.

وأكدت الهيئة على ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة لبداية الدعاية الانتخابية وفترة الصمت الانتخابي، وموعد اجراء الانتخابات وذلك طبقاً للجدول الزمني الذي وضعته اللجنة العليا للانتخابات.

مؤسسة دار المعارف خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر