خط أحمر
الجمعة، 17 مايو 2024 08:45 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

المصرف المتحد يحصد 9 جوائز محلية وعالمية خلال عام 2023

خط أحمر

واصل المصرف المتحد تألقه وحصوله على التقديرات المحلية والعالمية، حيث حصد البنك 9 جوائز مرموقة خلال العام وذلك تأكيداً على مكانة البنك الرائدة في السوق المصرية وفي مختلف مجالات الخدمات المصرفية.

هذا وقد حصل المصرف المتحد خلال 2023 على 9 جوائز محلية وعالمية هي:

• في يناير 2023 – منحت مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية Global Economics المصرف المتحد جائزة “اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام 2022” The Most Sustainable Islamic Bank.
• في شهر فبراير 2023 وشهر نوفمبر 2023 – صندوق “رخاء” المصرف المتحد – النقدي ذو العائد التراكمي المتوافق مع احكام الشرعية يتصدر مؤشرات الصناديق الاسلامية بالسوق بمؤشرات صعود قياسية تحت ادارة شركة CI Capital.
• في يونيو 2023 – حصل المصرف المتحد على جائزتين – لافضل أداء تمويلى فى القروض المشتركة الممنوحة للمشروعات الاستراتيجية التنموية المعنية بالانشطة التمويلية الغذائية والزراعية والاسمدة، بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وروسيا وتركيا من مؤسسة EMEA Finance العالمية.
o الجائزة الاولي : عن المشاركة فى تمويل أفضل قرض مشترك لتمويل نشاط زراعى و صناعى فى منطقة افريقيا والشرق الاوسط و روسيا وتركيا.
o الجائزة الثانية : عن المشاركة فى تمويل افضل قرض مشترك ممنوح لتمويل نشاط صناعى.

• في يوليو 2023 – حصل المصرف المتحد علي شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الالكتروني 2023 Payment Card Industry – Data Security Standard (PCI-DSS).
• في اكتوبر 2023 – حصد المصرف المتحد الجائزة الاولي في مسابقة المعهد المصرفي لافضل بحث مقدم عن العملات المشفرة.
• في نوفمبر 2023 – تصدر المصرف المتحد مؤشر “بيزنس نيوز” الاقتصادي في حجم الانفاق علي التكنولوجيا Capex الامر الذي يؤكد علي رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي كفاءة البينة التكنولوجية وضمان مواكبتها لآليات الثورة التكنولوجية الرابعة والتطور العالمي في الخدمات البنكية الرقيمة.
• في نوفمبر 2023 – المصرف المتحد يتصدر تصنيف مؤشر “بيزنس نيوز” في مؤشري قنوات الاتصال الجماهيري لعام 2022.
• في نوفمبر 2023 – حصل المصرف المتحد على المركز الثاني في تصنيف البنوك التجارية التي تقدم خدمات مالية إسلامية؛ وذلك طبقاً لتقرير الجمعية المصرية للتمويل الإسلامي.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر