خط أحمر
الأحد، 14 أبريل 2024 10:46 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

تيك توك تقدم دليلًا شاملًا لأشهر الأكلات في رمضان عبر 3 مجتمعات

خط أحمر

WhereToEat #TikTokCookBook #RamadanHealth تقدم أشهى الأكلات والأطباق الرمضانية التي يتم إعدادها بكل سهولة وبأقل التكاليف.

الهاشتاجات تساعدك على الاستمتاع بأكلات رمضان والمحافظة على روتين صحي خلال الشهر الفضيل

وعلى مدار 30 يومًا، تسعى الأسرة لتنويع وجبات الإفطار والسحور على موائدها طوال شهر رمضان المبارك وهو أمر وإن كان يبدو سهلًا من الناحية النظرية، إلا أنه صعب التنفيذ على المستوى العملي. فعليك اختيار الأكلات والأطباق التي تلبي رغباتك بطريقة سهلة تناسب روتين رمضان مع الحفاظ على نظام غذائي صحي. من هنا تبرز الحاجة لدليل شامل ومتكامل للأكلات الرمضانية اللذيذة، والتي يمكن تنفيذها بسهولة وسرعة.

وباعتبارها منصة للإبداع والإلهام، تلعب تيك توك دورًا رئيسيًا في مساعدة مجتمعها على اختيار وإعداد الأطباق الرمضانية المميزة للإفطار والسحور بكل سهولة وفي مكان واحد. ولذلك أطلقت تيك توك ثلاثة هاشتاجات مميزة للطعام والأطباق الرمضانية المتنوعة هي: #WhereToEat #TikTokCookBook #RamadanHealth، وهي هاشتاجات تتضمن طرق تحضير الطعام وأشهى الوصفات بطريقة مبتكرة ومفيدة، وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للإفطار او للسحور.

تعتبر تيك توك منصة إبداعية يُعتمد عليها في تقديم كل ما هو مفيد ومبتكر على مدار العام وخاصة خلال الشهر الكريم. سواء كانت تبحث عن وصفات تقليدية أو عصرية، أو نصائح للحفاظ على اللياقة البدنية، فإن هاشتاجات تيك توك توفر لهم المحتوى الذي يحتاجون إليه لجعل رمضان هذا العام تجربة فريدة وغنية بالإلهام والإبداع.

وتعد هذه الهاشتاجات دليلًا شاملًا لكل من يبحث عن الإبداع والسهولة في تجهيز وجبات الإفطار والسحور، إذ تجمع بين نصائح التغذية الصحية، وأفضل الوصفات الرمضانية، وأفضل الأماكن لتناول الإفطار أو الاستمتاع بسحور رائع، حيث تقدم المنصة محتوى مفيد لتلبية احتياجات المجتمع المتنوعة، وتأكيدًا على ذلك، أطلقت المنصة حلقات البث المباشر يوميا تحت عنوان (مطبخ رمضان) لتقديم أشهى الوصفات الرمضانية.

تأتي هاشتاجات #WhereToEat #TikTokCookBook #RamadanHealth للإجابة على التساؤلات والاحتياجات المختلفة، بما في ذلك الباحثين عن وصفات رمضانية جديدة ومبتكرة، أو الذين يرغبون في الحفاظ على نمط حياة صحي خلال الشهر الكريم. لذا تعد هذه الهاشتاجات أدوات للتواصل بين المجتمع، حيث تشجعهم على مشاركة تجاربهم، ووصفاتهم، ونصائحهم، لإثراء تجربة الآخرين وإلهامهم.

تضم الهاشتاجات الثلاث فيديوهات متنوعة لصناع محتوى متميزين في هذه المجالات، مثل الفوديت نيهال (@nehalwg) التي تنشر تقييمها حول المطاعم المختلفة التي تقدم الأكلات والحلويات اللذيذة، و إكسبلور ويذ حاتم (@explorewithhatem ) الذي يشارك متابعيه يوميا بزيارة المطاعم المختلفة ويقدم ملاحظاته بينما يختار الأكل الأكثر طلبًا فى كل مكان، ومي جمال (@nutritionist_mai_gamal) التي تقدم نصائح قيمة حول التغذية والرياضة، والدكتورة أمنية شيرين (@dromniasherine) التي تستعرض مجموعة من الإرشادات الغذائية الهامة، وهو ما يشكل جزءًا من التزام تيك توك بإثراء المحتوى العربي وتقديم كل ما هو مفيد وجديد للمجتمع.

اتصالات تكنولوجيا أخبار مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر