خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

يسرا تكشف عن أغرب رسائل المعجبين: أحدهم كان يكتبها بدمه!

خط أحمر

تحدثت الفنانة يسرا، عن ذكريات تفاعلها مع رسائل معجبيها في الماضي، كاشفة عن رسالتين غريبتين تلقتهما من معجبين، الأولى من شخص كان يلقبها بـ «نجمة من السماء» ويرفض ذكر اسمها، والثانية من شخص كان يكتب لها رسائله بدمه.

وخلال بودكاست ‎Big Time» » مع المذاع عبر شاشة‎«MBC1» ‎مساء السبت، سخر الإعلامي عمرو أديب من الرسائل المكتوبة بالدم، قائلا: «عرفتي إزاي أنها بدمه.. مش يمكن كاتشب!».

وقالت إن المعجب الذي كان يكتب رسائله بدمه كان يعمل بالسابق كقبطان بحري ويتحدث 7 لغات، مشيرة إلى أنها علمت بتفاصيل قصته من خلال جريدة حكومية تحدثت معها وطلبت منها الذهاب لزيارته وإجراء مقابلة معه.

وتابعت :«ذهبنا لزيارته كان في مستشفى الخانكة، فوجدناه يتحدث 7 لغات، وأنشأ متحفا خاصا لترميم الحيوانات الميتة في المستشفى، وعامل مسرح وكاتب لا للمخدرات وشكله إنسان عاقل جدًا».

وكشفت أن المعجب أخبرها أنه كان يحب فتاة تشبهها؛ لكن والدها رفض زواجهما بعد خطبتها لفترة من الوقت وأرسله بعدها إلى مستشفى الأمراض النفسية

واختتمت القصة:«حتى الأن كان كويس جدًا بعدها فؤجئت أنه بيطلب مني الزواج ويقول لي (هنتجوز إمتى! أنا محضر لك الشبكة) وأخرج عقد طويل عبارة عن عقد الشبشب الزنوبة معلقها على كانيولا محاليل؛ قلت له هرجع أخذ رأي بابا وهربت بعدها».

وفي سياق آخر، قالت إنها تتذكر أحلامها بدقة وبعضها يخيفها بسبب تحققه في الواقع، مستشهدة بمثال لحلم حلمت بشخص يخبرها بضرورة حضور محاكمته وكان يموت غريقا، لافتة إلى وفاته في اليوم التالي بحادث.

من جانبه اعتبر الإعلامي عمرو أديب، أن تفسير الأحلام ظاهرة عربية فقط لا تحدث في العالم الغربي، نافيا تذكره لأي حلم به خلال حياته.

وشكك في إمكانية تحقق الأحلام في الواقع، قائلا:«اشمعنى أنتم الوحيدين بس اللي بتحلموا أحلام وبتتفسر! عمري ما سمعت حد أمريكاني حلم بحاجة وقام ثاني يوم الصبح لقاها بتحصل! الكلام ده عندنا إحنا بس!».

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر