خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 04:26 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

بعد عرض الحلقة 5.. مسلسل ”فراولة” لنيللي كريم يتصدر التريند

خط أحمر

تصدر مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللى كريم قائمة التريندات على موقع تويتر، وذلك بمجرد انتهاء الحلقة 5 من العمل، خاصة أن الحلقة شهدت أحداثًا كبيرة.

وشهدت أحداث الحلقة ٥، صدمة قوية تعرضت لها فراولة "نيللى كريم"، باختفاء مستر يانج "عبد الحكيم الصيني"، صاحب شركة منتجات الطاقة الحيوية، ومصادرة البضاعة في ميناء شنغهاي، وتصفير حسابات الشركة البنكية، وذلك خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT.

وألقى حسن الشندويلي "أحمد فهيم" باللوم على فراولة باعتبارها المسئولة أمامهم في الشركة، والتي قررت الحصول على البضاعة وتسليمها للناس.

قررت فراولة "نيللى كريم" الحصول على الأحجار الكريمة من عم صلاح "جميل برسوم"، بالتقسيط، وبيعها للعملاء كأنها قادمة من الصين، وأنها تحمل طاقة إيجابية.

في لفتة طريفة، طلب جميل عزيز، من ابنته خيرية "جيلان علاء"، أن تجلب له حجر بلون أبيض وخطين حمر، يحسن له أعصابه ويجعل الزمالك يكسب.

وردت خيرية: "أضمن لك أعصابك تهدأ، ولكن بالنسبة للزمالك، مضمنوش"، ورد عليها: "جات على الزمالك يعني، طب لعلمك بقى سنظل أوفياء".

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

الحلقة 5 مسلسل فراولة نيللي كريم فراولة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر