خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:54 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

علاء ميهوب: حسام حسن قادر على إنهاء أزمة صلاح

خط أحمر

يرى علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أنه لا ضرر من مبادرة حسام حسن بحل الأزمة التي بينه وبين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح طلب في خطاب رسمي إعفاءه من معسكر المنتخب خلال فترة التوقف الدولي في مارس الجاري، لاستكمال التعافي من الإصابة، رغم مشاركته مع ليفربول في مباريات قوية.

وقال علاء ميهوب في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «ليس عيبا أن يبادر حسام حسن بحل أي خلاف وتصفية الأجواء بينه وبين صلاح، لأن حسام نجم كبير ويعلم أن المدير الفني عليه احتواء اللاعبين».

وأضاف: «صلاح لاعب وطني ويحب منتخب مصر وأعتقد أن اتصالًا هاتفيًا بينه وبين حسام حسن سينهي أي خلاف، وسيعود نجم ليفربول للمنتخب في معسكر شهر يونيو المقبل».

وتابع: «لو كنت مكان حسام حسن لكنت أكثر السعداء بودية كرواتيا رغم الخسارة 2-4 لأنها تجربة قوية وصعبة وكشفت عدة أمور فنية داخل المنتخب، وستعيد تقييم العديد من الأمور بالنسبة للمدير الفني في اختياراته وبعض الأخطاء التي حدثت».

ولأتم: «حسام حسن يستطيع تكرار تجربة الراحل محمود الجوهري ولكن بشرط أن تكون شخصيته قادرة على التعامل مع المواقف الحالية».

المنتخب الوطني خاض مباراتين خلال بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري، في أول معسكر تحت قيادة حسام حسن، حقق الفوز أمام نيوزيلندا 1-0 ثم خسر في النهائي أمام كرواتيا 2-4.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر