خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 08:14 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

تعرف على الأوراق المطلوب تسليمها مع استمارة دخول امتحانات الثانوية العامة

خط أحمر

تبدأ المدارس الثانوية اليوم في استلام استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة من الطلاب، لتقوم المدارس بمراجعة الاستمارات بدقة والتأكد من صحة البيانات الموجودة بها، وذلك في إطار الاستعداد لعقد امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ يونيو المقبل.

وأعلنت عدد من المدارس الأوراق المطلوبة لتسليمها مع استمارة دخول الامتحانات وهي: الاستمارة الأصل وصور منها، و4 صور شخصية مكتوب عليها اسم الطالب، وشهادة ميلاد حديثة، وإيصال المصروفات وصورة منه، وإيصال التابلت وصورة منه، وإيصال رسوم دخول الامتحان وصورة منه، وصورة بطاقة ولى الأمر مكتوب عليها رقم تليفون ولى الأمر، وإيصال إعادة قيد لمن تجاوز نسب الغياب المقررة قانونا، وطابع فئة (10) جنيهات باسم دعم وتنمية المشروعات، وصورة بطاقة الطالب مكتوب عليها رقم تليفون الطالب.

وبالنسبة للطلاب الراسبين بالإضافة إلى الأوراق السابقة، يدفعون حوالة بريدية باسم الإدارة العامة للامتحانات بـ20 جنيها وتقديم بيان رسوب من الإدارة التعليمية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أتاحت لطلاب الثانوية العامة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة إلكترونيا بداية من الأحد 14 يناير الماضي، ويمكن للطلاب الذين لم يسجلوا حتى الآن الدخول على الرابط التالى لملء الاستمارة https://moe-register.emis.gov.eg من خلال البريد الالكتروني الموحد الخاص بالطالب.

الأوراق المطلوب تسليمها استمارة دخول امتحانات الثانوية العامة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة