خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

حقيقة حصول حسام حسن على مليون جنيه راتبا شهريا..تفاصيل

خط أحمر

رد الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، على الأنباء المتداولة بشأن حصول حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على راتب شهري بقيمة مليون جنيه.

قال إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" كان القرار من الاتحاد المصري وبالإجماع على تعيين التوأم حسام وإبراهيم مديرا فنيا لمنتخب مصر، ولم يعترض أي شخص باتحاد الكرة".

أضاف إيهاب الكومي:" الناس تردد أن حسام حسن وافق على تولي تدريب المنتخب حبا في مصر مقابل مليون جنيه، مفيش حاجه من دي خالص، الناس معجونة بحب مصر، سواء حسام أو إبراهيم والجهاز المعاون".

أوضح إيهاب الكومي:" اتحاد الكرة ارتأى أن يعطي لـ حسام حسن الأريحية الكاملة في اختيار الجهاز المعاون للمنتخب، لأنه هو من يقود الجهاز، وبالتالي يكون بينهم التناغم والتجانس، ومتأكدين أنه سيكون هناك طفرة كبيرة والجمهور يثق تماما في حسام حسن وجهازه المعاون".

أتم إيهاب الكومي:" اجتمع إبراهيم حسن مع اتحاد الكرة، أمس، للحديث عن معسكر المنتخب في شهر مارس والدورة الودية التي ستقام في الإمارات، سيكون هناك مبارتين وديتين كتجربة مهمة لـ حسام حسن وجهازه قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر 6 المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة