خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى لـ مشاهديه: اصحوا وخلوا بالكم من بلدكم.. مصر لسه مستهدفة

خط أحمر

وجه الإعلامي محمد موسى، رسالة نارية إلى الشعب المصري، قائلا: اصحوا وخلوا بالكم من بلدكم.. مصر لسه مستهدفة، البداية كانت في يناير 2015، بتصريحات القنصل الأميركي ستيف فاكين " القنصل الأمريكي بالإسكندرية " حينما نشر علي صفحته علي "الفيس بوك "، صورة التقطتها وكالة ناسا الفضائية عام 2008 تشير إلى إعصار كارثي فى مصر سيطيح بمنطقة الدلتا عبر البحر المتوسط.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، بعض المراقبين بيفسروا قيام القنصل الأمريكي، بإعادة نشر الصورة فى هذا التوقيت غامض ويلمح إلى وجودة كارثة طبيعية مماثلة ربما ستهدد مصر في المستقبل القريب.

تابع، بعدها بتسعة شهور بالتحديد في أكتوبر 2015 ، تم إسقاط الطائرة الروسية في سيناء ، وبالصدفة حصل ده ... بالتزامن مع مناورات عسكرية جوية للجيش الصهيوني وقتها .

وبعد الطائرة الروسية بسبع شهور كان إسقاط الطائرة المصرية القادمة من باريس... أيضا في حضور مناورات عسكرية بحرية اسرائيلية، والبعض قال إنه تم اطلاق الليزر المدمر عليها من جهة غير معلومة.

أتم قائلا: نلاحظ الترتيب الزمني المتسلسل: تسعة – سبعة – وبعدها خمسة – ثلاثة – واحد.. وده بقي هو سر الشفرة الخاصة بالعمليات المعادية المرتقبة من حيث التوقيت .

محمد موسى مصر مناورات عسكرية إسرائيلية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة