خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:58 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

ميرنا نور الدين تشوق الجمهور لشخصيتها بمسلسل الحشاشين

خط أحمر

شوقت الفنانة ميرنا نور الدين، الجمهور لشخصيتها بمسلسل «الحشاشين»، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ويتحدث عن فرقة «الحشاشين» التي اشتهرت بالاغتيالات في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن ابن الصباح.

ونشرت ميرنا نور الدين عبر حسابها على موقع «فيسبوك» صورة من كواليس المسلسل بصحبة كريم عبد العزيز، معلقة: «توكلنا علي الله.. الحشاشين.. رمضان 2024».

وكان شوق المخرج بيتر ميمي، الجمهور لمشاهدة مسلسله الجديد «الحشاشين»، والذي من المقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ويتحدث عن فرقة «الحشاشين» التي اشتهرت بالإغتيالات في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن ابن الصباح، كما أشار إلى أن العمل تم تصويره في 3 قارات.

ونشر بيتر ميمي عبر حسابه على موقع «انستجرام»، صورة من كواليس أحد المشاهد الخارجية في الصحراء، معلقا: «متبقى 40 يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة التى أرعبت العالم فى القرن الحادى عشر، ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الاخطر فى التاريخ».

وتابع: «مسلسل أتصور في 3 قارات، الأف من قطع الملابس والأف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».

«الحشاشين» من بطولة كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، وبسنت أحمد أبو باشا، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم هي وهما
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة