خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 12:36 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

«الري»: دراسة 678 شكوى واستغاثة وطلبًا خلال شهر يوليو الماضي

خط أحمر

أكد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، حرصه على متابعة موقف منظومة الشكاوى في الوزارة وآلية التعامل مع شكاوي المواطنين، فضلا عن متابعته حالة المجاري والمنشآت المائية على الطبيعة ميدانيا، والتعرف علي طلبات المنتفعين على أرض الواقع؛ لإدارة منظومة المياه بأعلى كفاءة، وضمان وصول المياه إلى نهايات الترع، في ضوء الارتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة خلال الفترة الماضية.

وأوضح تقرير المهندسة إيمان عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتفتيش الفني والمالي والإداري والمشرف على خدمة المواطنين وشئون مجلسي النواب والشيوخ بوزارة الري، أن مؤشر إنجاز الشكاوى للوزارة بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أشار إلى أن نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يناير ٢٠٢١ حتى نهاية شهر يوليو ٢٠٢٣ بلغت ٩٣%.

وقالت وزارة الري الموارد المائية والري، في بيان، إنها انتهت من بحث ودراسة ٦٧٨ شكوى وطلبا واستغاثة خلال شهر يوليو ٢٠٢٣.

ومن جهته، أشار وزير الري إلى تعامل أجهزة الوزارة المعنية بشكل فعال مع شكاوى المواطنين التي ترد إلى الوزارة سواء من خلال منظومة شكاوى الوزارة أو عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لرئاسة مجلس الوزراء.

ونوه بأنه يتم توجيه الشكاوى إلى جهات الاختصاص بالوزارة لدراستها والعمل على حسمها فى أسرع وقت، طبقا للقوانين والإشتراطات المنظمة.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر