خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 11:37 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

مبيعرفوش يكتبوا وبيضغطونا| غادة عبد الرازق تهاجم الكُتّاب بسبب انتشار المسلسلات القصيرة

خط أحمر

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق رأيها في الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، موضحة أن الكتاب هم السبب في ظهور هذه النوعية من الأعمال.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء مع MTV اللبنانية: "الكتاب مش بيعرفوا يتحكموا في مسلسل من 30 حلقة وحطونا تحت ضغط أننا نشتغل 15 حلقة مش 30".

وأعلنت غادة عبد الرازق عن تواجدها في موسم رمضان 2024 قائلة: "هتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد من 15 حلقة، الفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة".

كما كشفت عن مشاريعها السينمائية موضحة أنها في انتظار عرض فيلم كوميدي، كما تستعد لفيلمين آخرين.

وأكدت غادة عبد الرازق خلال اللقاء أنها تحاول هذه الفترة البحث عن القصص الجيدة والتعاون مع مخرجين كبار حتى تقدم لجمهورها أعمالا تنال رضاهم، مشيرة إلى أنها لم تندم أبدا على أي عمل رفضته وحقق فيما بعد النجاح.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" وجسدت خلال أحداث المسلسل، ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

غادة عبد الرازق أخبار الفن مسلسلات خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر