خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 03:55 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

التقلبات السعرية لعملة البتكوين

خط أحمر

قد شهد العالم طفرة فى التكنولوجيا فى العقود الاخيرة و كان من أبرزها ظهور العملات المشفرة و أشهرها البتكوين و ترجع شهرة البيتكوين الى انه يعد أول عملة رقمية تصدر فى العملات المشفرة و ايضا لقبوله لدى جميع المستثمرين فى مجال اسواق المال العالمية إلا انه قد شهد البتكوين فى الاونة الاخيرة تقلبات عنيفة على عملة البيتكوين BTCUSDT و بدأت الاسعار فى ارتفاع الى ان وصل سعر البتكوين الواحد إلى 68789.63 دولار مما يعد التداول على البيتكوين أكثر عنفا.

ورد السيد احمد حكيم خبير أسواق المال ومسئول التطوير بشركة TradingView إلى "عنف البتكوين ليس مصطلحًا مناسبًا لوصف البتكوين. قد يكون قصدك "تقلبات" أو "تذبذب" البتكوين.
البتكوين هو أحد العملات الرقمية المشفرة ويعتبر أحد أنواع الأصول المالية الرقمية. تتميز العملات الرقمية مثل البتكوين بشدة تذبذب أسعارها وتقلباتها الكبيرة. وهذا يعني أن قيمة البتكوين يمكن أن تتغير بشكل كبير خلال فترات زمنية قصيرة، مما يعكس حساسيتها لعوامل مثل التداول النشط والمشتريات والمبيعات الكبيرة وتغييرات الطلب والعرض وأحداث السوق وأخبار العملة الرقمية ومشاعر المستثمرين.

تذكر أن استثمار البتكوين ينطوي على درجة عالية من المخاطر ، ويفترض أن تكون على علم بهذا الواقع قبل الشروع في استثمار أموالك فيه. قبل اتخاذ أي قرار استثماري ، يفضل أن تستشير مستشار مالي محترف للحصول على نصيحة شخصية تتناسب مع وضعك المالي وأهداف الاستثمار الخاصة بك.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر