خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 03:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

جوارديولا: دوري الأبطال منحني أكثر مما أتخيل

خط أحمر

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن بطولة دوري أبطال أوروبا، التي توج بها مرة كلاعب ومرتين كمدرب، منحته أكثر بكثير مما كان يتخيل.

ويقترب المدرب الإسباني من فرصة الفوز بالبطولة الأوروبية الأعلى مكانة على مستوى الأندية للمرة الرابعة في مسيرته (كمدرب ولاعب)، يوم السبت المقبل حين يواجه إنتر ميلان، في النهائي بمدينة إسطنبول.

وقال جوارديولا في مقابلة مع موقع "يويفا": "لقد وصلت إلى نصف نهائي التشامبيونزليج عشر مرات، ولعبت 3 نهائيات، وفزت مرتين (كمدرب).. والآن سأشارك في النهائي الرابع".

وأكد: "لقد منحتني هذه المسابقة أكثر بكثير مما كنت أتخيله. إذا انتهت حياتي الآن، سأكون قد فزت مرة كلاعب في فريقي (برشلونة)، بالإضافة إلى مرتين كمدرب في فريقي أيضًا".

وأبرز مدرب برشلونة وبايرن ميونخ سابقا أن "كرة القدم تمنحك وتأخذ منك. الحياة غير عادلة للغاية، لكن ما يمكن أن يكون غير عادل بالنسبة لي يمكن أن يكون عادلاً لأتلتيكو مدريد أو ريال مدريد أو برشلونة.. هكذا هي الحياة".

وأردف "نريد دائمًا المزيد والمزيد وهذا ليس صائبا. يجب أن تكون طموحًا ولكن ليس جشعًا. لقد منحتني هذه المنافسة العديد من اللحظات السيئة، التي تسببت لي في أذى وستظل دائمًا في ذهني، ولكنها أعطتني أيضًا لحظات جميلة جدًا".

وأقر جوارديولا "هكذا هي الرياضة والحياة"، مشيرا "هذا ليس عدلا ولكن يجب تقبل ذلك. علينا أن نقبل أنه إذا أردنا اتخاذ خطوة حاسمة كناد عظيم، علينا أن نفوز في أوروبا. يجب الفوز بالتشامبيونزليج، لا يمكن تجنب ذلك".

بيب جوارديولا دوري أبطال أوروبا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر