خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:47 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

ماذا قالت ريهام عبد الغفور عن محمد رمضان ومنة شلبي ويسرا ومنى زكي؟

خط أحمر

أبدت الفنانة ريهام عبدالغفور رأيها في نجوم ونجمات السينما والتلفزيون بمصر، مؤكدة أن منى زكي ومنة شلبي وحنان مطاوع هن "نجمات الجيل".

ووصفت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا، في لقائها مع برنامج "صدى الملاعب" على شاشة "MBC" مع الإعلامي مصطفى الأغا، بعض نجوم الفن بكلمة واحدة.

وقالت ريهام عبدالغفور عن والدها الممثل أشرف عبدالغفور "حياتي"، فيما وصفت الفنان الراحل أحمد زكي بـ"الأسطورة"، ورأت في الفنانة منى زكى "القدوة".

كما وصفت "عبدالغفور" مواطنها الفنان محمد رمضان بأنه "ممثل رائع"، وقالت عن الممثلة منة شلبي "عشرة عمري"، والفنانة يسرا "الأستاذة" وأحمد حلمي "العسل".

وعندما طالبها مصطفى الأغا بوصف نفسها اكتفت "عبدالغفور" بقول "بني أدم"، فيما قالت عن الفنانة نبيلة عبيد "سكر حبيبة قلبي" والتونسية هند صبري "خطيرة".

من جهة أخرى، كشفت "عبدالغفور" عن رفضها ظهور ابنها "يوسف" في مسلسلها "رشيد"، مشيرة إلى أنه يعمل في مجال التصوير، لكنها رفضت عمله في مسلسل "رشيد".

وبررت الممثلة المصرية رفضها تعاونها مع ابنها، قائلة: "يوسف دارس إخراج وتصوير، ولم يعمل بعد في الإخراج، وشعرت أنني لن أكون مرتاحة إذا تعاون معي في مسلسل رشيد، وفضلت استبعاده حتى لا أتشتت خاصة أن دور (رشيد) كان جريئًا"، ووجهت رسالة إلى ابنها يوسف، قائلة: "أحبك وفخورة بك كثيرًا".

وآخر أعمال ريهام عبدالغفور مسلسل "رشيد" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، من 15 حلقة، وبطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

وفي تصريحات سابقة، كشفت ريهام عبدالغفور كواليس من حياتها الشخصية وعلاقتها بأبنائها، وقالت إن ابنها الأكبر "يوسف" يبلغ من العمر 22 عامًا، ويدرس الإخراج والتصوير في كندا.

وأضافت الممثلة المصرية إن ابنها الأكبر لم يكن مهتمًا بالتصوير والإخراج، ولكنه وقع في حبهما فجأة، مؤكدة أن لديه طموحات كبيرة في هذا المجال، مشيرة إلى أن ابنها الصغير يبلغ من العمر 11 سنة، وأنها تزوجت صغيرة وأنجبت في سن مبكرة.

ريهام عبد الغفور منة شلبي منى زكي يسرا محمد رمضان احمد حلمي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر