خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 08:54 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

”أول عرض” وفيلم تسجيلي عن أبو سمبل وعرض مسرحي بقصر السينما

 تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

يقيم قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية والرئيس التنفيذي لسينما الشعب مجموعة من الفعاليات يوم الخميس المقبل وهي بداية لأنشطة قصر السينما خلال شهر رمضان المبارك.

ويعرض الفيلم التسجيلي "أبو سمبل قدس الأقداس" ويتحدث عن معبد أبو سمبل وتأثيره في الحضارة الفرعونية.وهو من انتاج الادارة العامة للثقافة السينمائية ٢٠٢٣ "قدس الأقداس" إشراف عام الفنان تامر عبدالمنعم، أشرف على السيناريو دكتور أشرف محمد، مدير تصوير زايد نايف، مونتاج حسام المحفوظي، مساعد سيناريو ديڤيد مكرم، مصور عمرو نوار، مساعد مونتاچ باسم ياسر، سيناريو وإخراج عاصم حلمي.
كما يعرض خلال فاعليات اليوم "أمثال وحكايات" الجزء الثاني بطولة حمادة شوشة، أشرف أمين، أحمد بري، سحاب، شهد أحمد، ومن تأليف وإخراج تامر الجزار.

ويختتم اليوم بتعاون الادارة مع المركز الثقافي الايطالي بالقاهرة من خلال حفل موسيقي لإحدى الفرق الإيطالية وتقدم مجموعة متنوعة من الأغاني والموسيقى بقيادة "لويزا روسو" ويصاحبها عازف الجيتار أحمد السيد وعازف التشيلو محمد أحمد لمزيج من الكلاسيكيات الإيطالية الحنين إلى الماضي جنبا إلى جنب مع الطاقة المتلألئة ولكن المريحة لأغانيها الأصلية من ألبوم La Sposa del Gufo.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر