خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 08:21 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ناس مصر

اختتام دورة الشهيد عمر ياسر عبدالعظيم لكرة القدم الثلاثاء المقبل

خط أحمر

يشهد مركز شباب السعادات بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، الثلاثاء المقبل ٢٠ أغسطس، المباراة النهائية لدورة كرة القدم للطلائع التى حملت اسم الشهيد نقيب عمر ياسر عبد العظيم.
أقيمت الدورة بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووائل الألفي وكيل الوزارة، وتحت إشراف عبد الحليم الحنفي وكيل المديرية للشباب، تمهيدا للاشتراك في التصفيات النهائية على مستوى إدارة بلبيس شرق، ثم التصفيات النهائية على مستوى المحافظة.
وتقول الكاتبة الصحفية هناء قنديل رئيس مركز شباب السعدات، إن الهدف الرئيسى من الدورة وكافة فعاليات المركز هو غرس الانتماء في عقول النشء، وتعزيز ارتباطهم بمجتمعهم وتأهيلهم نفسيا وذهنيا ليصبحوا أعضاء صالحين في المجتمع.. ولذا قررنا استغلال الفعالية المشار إليها، وإطلاق اسم الشهيد النقيب عمر ياسر عبد العظيم عليها، تأكيدا للعرفان والحب والتقدير الذي نشعر به تجاه شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم لكي نعيش نحن في أمان.
واضافت قنديل انها تنتهز هذه الفرصة من أجل إطلاق مبادرة عنوانها: "عظم شهيدك".. يتم من خلالها إطلاق أسماء الشهداء من رجال الجيش والشرطة على كل الفعاليات التي تنفذها مراكز الشباب سواء رياضية أو ثقافية، ليس فقط لتبقى ذكرى هؤلاء العظماء حية بيننا، بما قدموه من أعمال نبيلة تجعلنا نتشرف بإحياء ذكراهم المسجلة بحروف من نور في صفحات تاريخ وطننا العريق، لكن أيضا لتبقى أسماؤهم وتضحياتهم نجوما تتلألأ أمام أعين الطلائع والنشء، يهتدون بهم كقدوة تعزز حب الوطن والانتماء لترابه الغالي في نفوسهم، والتضحية في سبيل أمنه وسلامته، ولتبقى أيضا ذكراهم درعا يقي الشباب من محاولات الاستقطاب والإيقاع بهم في براثن الجريمة والتطرف.

كرة القدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محافظة الشرقية مركز شباب السعادات إدارة بلبيس خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر