خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:42 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

كواليس أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري.. القصة الكاملة

خط أحمر

تصدرت أزمة كبيرة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية بعد إعلان موديل تدعى رحيل ذكري، انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري الذي نفى بدوره أي علاقة تجمعها به.

انتصر الفنان محمد الشقنقيري في المعركة القضائية ضد عارضة الأزياء رحيل ذكري، وغرمتها جهات التحقيق 50 ألف جنيه، وألزمتها بدفع 15 ألفا للحق المدني، في دعوى السب والقصف والابتزاز.

كان «الشقنقيري» حرّر محضرا ضد «رحيل» بعد أن شهرت به وادّعت زواجها منه خلال فترة طلاقة من زوجته، وتولت النيابة التحقيقات، وأثبتت عدم صحة مزاعم عارضة الأزياء.

تعليق الشقنقيري بعد حكم المحكمة

كتب محمد الشقنقيري بعد صدور الحكم لصالحه في هذه القضية، قائلا: أنا مرضتش اتكلم في المشكلة الي حصلت الي بعد ما القضاء يقول كلمته .. وحقيقي شيء موسف جدا انك تضطر انك تاخد رد فعل عنيف كده مع اي حد خصوصا لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكدب و الافلام الي اتعملت كانت اكتر من انها اسيبها من غير ما اخد رد فعل قانوني.

وتابع: أنا التزمت الصمت تماما و لجات الي القضاء و رفعت قضية من شهر ٦ الي فات و بعد تحريات النيابة و الادلة الي قدمتها و الي بتثبت كذب ادعاء المتهمة تم تحوليها للقضاء و تم الحكم عليها و تم اثبات ان كل الكلام الي قامت المتهمة بنشره هو كذب وتلفيق، والسادة الصحفين اللي بيكلموني عشان يعرفوا اللي انا قدمته في النيابة انا بعتذر جدا لان السوشيال ميديا مش المكان الي الواحد بياخد حقه فيه و التصريح الوحيد الي عندي قلته.

واستكمل: إن أنا كنت راجل مطلق وأعزب ولن اخوض في عرض اي شخص ظهر معي اثناء فتره طلاقي ، لكني لم اتزوج اي امراة و لا رسمي و لا عرفي و لا حتي شفوي في حياتي الا زوجتي والناس الي كانت بتسال هو انا ساكت ليه انا مكنتش ساكت انا كنت بتحرك بالطريقة الشرعيه و القانونية.. وأنا ورافع ٤ قضايا دي لسه اول قضية وهي اثبات كذب كل ما تم نشره علي السوشيال ميديا واثبات التشهير ولسه المتهمة ستواجه ٣ تهم أخري و ٣ قضايا اخري وهم الابتزاز والسب والقصف والتعويض.

وتابع: حاليا مطلوب القبض علي المتهمة من جهة تنفيذ الاحكام، لان مافيش حد بيقول انه متجوز بشوية صور ، و طبعا ده غير تضارب اقوال المتهمة انها حكت حوالي ١٠٠ قصة مختلفة مرة قالت عرفي و مرة رسمي و مرة قدام ماذون و مرة قدام محامي و كل ده من غير اي اثبات بس كلام مرسل و طبعا الاكاذيب دي متسجلة في تحريات النيابة، اللي بيجوز لازم يكون في عقد او اي ورقة رسمي لكن حد خرج مع حد كام مرة ده مش جواز، وانا مغلطش في حق حد ولا صورت حد و فضحته و لا شتمت حد و لا حتي خرجت مع حد غصبا عنه … و طبيعي جدا و حقي اني ابعد عن اي حد لقيته مش مريح.

وأضاف: اذا كان في طرف حب يخرب حياتي بشوية كذب لما عرف ان انا و مراتي رجعنا لبعض فدي مشكلته هو..وأخيرا انا بعتذر للناس الي اتضايقوا و بشكر كل الناس المحترمة الي استنوا لحد ظهور الحكم عشان يتكلموا في الموضوع و اخيرا سوف يتم اتخاذ الاجرات القانونية ضد اي شخص او منصة او جريدة تنشر اي اخبار متعلقة بهذا الموضوع دون اي دليل قضائي او دون الرجوع الي .. وأظن إن بعد حكم المحكمة مفيش كلام تاني.

إعلان انفصال رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري

أعلنت رحيل ذكري انفصالها عن محمد الشقنقيري، بصورة مفاجئة إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما من الأساس حتى تُعلن الانفصال.

وكتبت رحيل ذكري عبر ستوري حسابها على إنستجرام، أنها انفصلت بشكل كامل عن محمد الشقنقيري.

ونشرت رحيل ذكري منشورا آخر عبر الحساب الرسمي على إنستجرام أفادت فيه انتهاء علاقتها بالشقنقيري، وكتبت قائلة: أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مفيش شتيمة.

وبعد تداول المنشور الذي أعلنت فيه الموديل عن انفصالها عن محمد الشقنقيري ، قامت بحذفه تماما من حسابها على إنستجرام.

ظهور رحيل ذكري بكدمات في وجهها

بعد حذف المنشور، ظهرت رحيل ذكري بكدمات شديدة وتورم كبير في وجهها وعينها، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن انفصالها عن محمد الشقنقيري جاء على خلفية اعتدائه بالضرب عليها. ومن ناحيتها، نفت رحيل ذكري هذه الاتهامات، مؤكدة أن هذه الكدمات نتيجة تعرضها لحادث سير، وليس للشقنقيري أي علاقة بها.

كما كشفت رحيل ذكري سبب خروجها للتصريح بانفصالها عن محمد الشقنقيري، رغم أنها لم تصرح في وقت سابق عن علاقتها به، قائلة إنها أعلنت الانفصال الآن لأنه ينفي أنه تزوجها من الأساس، ولذلك كان لزاماً عليها أن توضح الأمر.

وقالت الموديل، إنها عاشت مع الشقنقيري لمدة عام ونصف تقريبا في إحدى الشقق بمنطقة المعادي في القاهرة، ولكنه طوال هذه المدة لم يكن ينفق عليها واتهمته بالبخل، إذ قالت إنه لم ينفق عليها خلال مدة زواجهما سوى 3 أو 4 آلاف جنيه فقط.

وتابعت رحيل ذكري: أنا أعلنت انفصالنا لأنه بينكر زواجنا من الأساس، وأنا مكنتش واحدة مشيت معاه يومين وخلاص، بتكلم دلوقتي مش عشان أشهر بيه ولكن عشان عندي أولاد وما أحبش يسمعوا الكلام ده عن أمهم.

وأضافت رحيل، أنها تواجهت مع زوجته الأولى، ولكنها لم تكشف لها الزواج وأكدت لها أنه مجرد صديق للعائلة وأن هناك من يحاول ابتزازه على السوشيال ميديا.

أكملت أنها كانت تبكي بسبب تأنيب ضميرها، على زوجته الأولى مؤكدة أنها سيدة محترمة ولكنها لم تستطع الانفصال عنه لأنها كانت تحبه، بل ولا زالت ولكن عليها إنهاء هذه العلاقة لأسباب خاصة.

وأوضحت رحيل ذكري أن الشقنقيري كان حريصا على إخفاء زواجهما حتى لا تعلم زوجته الأولى، ولكنه قابل والدتها وابنة خالتها، مشيرة إلى أنها تحملت معه الكثير من الأمور السيئة بسبب حبها الشديد له، ولكن بات عليها إنهاء هذه العلاقة حتى تستمر حياتها.

محمد الشقنقيري ينفي زواجه من رحيل ذكري

من جانبه قال محمد الشقنقيري إنه لا يعلم من هي رحيل ذكري، مضيفا أنها عملت معه في أحد الأفلام وكانت فقط حريصة على التقاط العديد من الصور معه.

وأضاف أنه قابلها بالصدفة في أحد الكافيهات، نافيا أن يكون ارتبط بها قبل ذلك ارتباطا عاطفيا.

وأشار إلى أنه فوجئ بحديثها عن العلاقة العاطفية بينهما، مؤكدا أنه تقدم ببلاغ لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وأضاف أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لأخذ حقه.

أوضح محمد الشقنقيري، أنه يحب زوجته وأنه لا علاقة بينه وبين رحيل ذكري، مشيراً إلى أنه سيعمل بكل الطرق على حماية سمعته من التشهير.

وكانت رحيل ذكري قد شاركت العديد من الصور التي تظهرها مع محمد الشقنقيري بشكل متقارب ورومانسي تأييدا لادعائها بالزواج، ودمجتهم على شكل فيديو وعلقت عليه بصوتها، وشاركته عبر حسابها على تيك توك.

أزمة محمد الشقنقيري رحيل ذكري محمد الشقنقيري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر