خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 06:42 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

القوات الأوكرانية تقصف تمركزين ومستودع ذخيرة للقوات الروسية

القوات الأوكرانية
القوات الأوكرانية

ضربت وحدات الصواريخ والمدفعية الأوكرانية اليوم الأحد، منطقتين لتمركز القوات الروسية ومخزن للذخيرة، في الوقت الذي تركز القوات الروسية جهودها في خمسة قطاعات، مع استمرارها في الحفاظ على وجود عسكري في المناطق المتاخمة لأوكرانيا.

وذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، هذا في التحديث المسائي أن القوات الروسية "تواصل تجميع صفوفها في مناطق منفصلة. وتتركز الجهود الرئيسية على القيام بعمليات هجومية في مناطق كوبيانسك وليمان وباخموت وأفدييفكا ونوفوبافليفكا"، وفقا لوكالة يوكرينفورم الأوكرانية.

وتابعت أن طائرات قوات الدفاع الأوكرانية نفذت على مدار اليوم تسع ضربات على مناطق تركيز القوات الروسية، كما قصفت وحدات الصواريخ والمدفعية الأوكرانية منطقتين لتركيز قوات العدو ومخزن ذخيرة.

وبحسب هيئة الأركان، شنت القوات الروسية يوم الأحد، 4 ضربات صاروخية، اثنان منها أصاب البنية التحتية المدنية في خاركيف ودمر مبنى من خمسة طوابق لمؤسسة للتعليم العالي تدميرا كاملا وأصيب خمسة مدنيين.

فيما سقط الصاروخان الروسيان الآخران في دروزكيفكا بمنطقة دونيتسك وألحق أضرارا بأربع مبان سكنية وروضة أطفال، وأسفر القصف عن إصابة 4 مدنيين.

القوات الأوكرانية اخبار الخارجي خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر