خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عبد الظاهر السقا: قدمنا مستوى رائع أمام الزمالك رغم الخسارة ولا نشبع من النجاح

خط أحمر

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن فريقه قدم مستوى مميز أمام الزمالك، رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، موضحًا أن فريقه يستحق التهنئة على الأداء.

وأضاف السقا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فيوتشر لا يشبع من النجاح، وهدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في جميع البطولات المشارك بها.

وأشار إلى أن الأداء الذي قدمه فيوتشر أمام الزمالك كان رائعًا، ولم يظهر بنفس الأداء في مباريات فاز فيها، مهنئًا الزمالك على الثلاث نقاط في مباراة لم يستسلم فيها فريقه.

وتابع عبد الظاهر السقا، أن فيوتشر لم يستسلم بعد التأخر في النتيجة وعلي ماهر قام بتحفيظ اللاعبين أدوارهم بشكل جيد، مشددًا أن الفريق أصبح لديه ثقافة الفوز حتى أمام الفرق الكبيرة.

واستكمل «الخسارة من الزمالك هي الأولى لنا هذا الموسم ومن الجيد الوصول إلى هذه المرحلة، واعتدت الحصول على إنذار في أي مباراة يديرها محمود البنا ولا يوجد حكم غيره يمنحني بطاقات صفراء».

واختتم تصريحاته، أنه ليس لديه معلومة بشأن رحيل عمر كمال، خلال الأيام الماضية، إلا أن مجلس الإدارة يتمسك بجميع لاعبيه، لتحقيق الأهداف المطلوبة واستمرار الاستقرار الفني

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر