خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 01:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على مزرعة دواجن بالبحيرة

ارشيفية
ارشيفية

قرر المستشار محمد درويش رئيس محكمة الدلنجات الجزئية، بسكرتارية أحمد صابر، حبس تشكيل عصابي أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بالقيام بالاستيلاء على مبلغ مالي كبير من داخل مزرعة دواجن كائنة بعزبة البنك، التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، قد تمكنت من كشف غموض واقعة قيام بعض الأشخاص، بالاستيلاء على مبلغ مالي كبير من داخل مزرعة دواجن كائنة بعزبة البنك، التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات تحت تهديد السلاح الناري، وتبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة 3 أشخاص قاموا بتشكيل تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، وتم ضبطهم وبحوزته فرد خرطوش المستخدم في الواقعة ومبلغ مالي 60 ألف جنيه.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد عمرو هندي مأمور مركز شرطة الدلنجات يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص صاحب مزرعة دواجن، يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليهم أثناء وجودها داخل مزرعة الدواجن الخاصة به والاستيلاء على مبلغ مالي كبير كان بحوزتهم ، وفروا هاربين.

وعلى الفور، أمر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، برئاسة اللواء عمرو الشامي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أحمد السكران رئيس مباحث المديرية لسرعة كشف غموض الواقعة.

وبالانتقال وبالفحص، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "أحمد. ش. ا"، 27 سنة، مقيم بناحية مركز كوم حمادة ، و"يحيى. ش. ش"، 37 سن،ة مقيم بناحية مركز شرطة الدلنجات، و"محمد. ع. م"، 33 سنة، مقيم بناحية مركز شرطة الدلنجات.

اخبار الحوادث النيابة العامة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر