خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 08:58 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

سموحة يهزم إنبي بثنائية ويرتقي للمركز العاشر في الدوري

خط أحمر

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على إنبى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت، فى منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 28 بعد كرة مقوسة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح سموحة لتصل إلى حسين فيصل الذى راوغ المدافع وأرسل عرضية من يسار المنطقة ليسدد محمود شبانة رأسية متقنة داخل الشباك، فيما جاء الهدف الثانى من تمريرة من حسين فيصل إلى حسام حسن الذى أرسل تمريرة عرضية إلى أحمد مصطفى الذى سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بهذه يحتل فريق سموحة المركز العاشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 19 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 7 مباريات، وخسر 5 مباريات، أحرز فى إجمإلى مبارياته 11 هدفا، بينما استقبل مرماه 13 هدفا، بينما يحتل انبى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

حرص لاعبو إنبى على التقاط صورة تذكارية مع مؤمن زكريا الذى انضم للجهاز ألفنى الجديد لنادى سموحة، تحت قيادة أحمد سامي.

ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 7 مباريات، وخسر 5 مباريات، أحرز فى إجمإلى مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا، بينما يحتل انبى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

سموحة نادي إنبي الدوري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر