خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 02:30 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

القبض على صاحبة قناة ”أنوش” لاتهامها بنشر الفسق والفجور مقابل 1000 دولار أسبوعيا

خط أحمر

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة بحلوان، القبض على صاحبة قناة “يوميات أنوش” لاتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، حسب تصريحات المحامي أشرف فرحات.

وقال فرحات عبر فيسبوك إنه تم ضبط هاتفي محمول وبفحصهما بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التى تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور وتحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها والتى تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا وجار عرضها على النيابة للتحقيق.

وكان أشرف فرحات المحامي قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة قناة “يوميات رنوش” والتي تمتلك عدداً من القنوات خاصتها على مواقع التواصل، موضحاً إياها بحافظة المستندات المقدمة في البلاغ.

كما كشفت التحريات الأولية، أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، حيث تحتوي جميع هذه الحسابات على مقاطع عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، وتحوي هذه الفيديوهات على حركات مخلة وحركات إثارة وإغراء تقوم بها المتهمة بشكل يلفت الأنظار إليها، من أجل تسجيل نسب مشاهدة وإعجاب مرتفعة، وتبين تداول هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أنوش نشر الفسق والفجور حوادث وزارة الداخلية أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر