خط أحمر
الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

أفضل 5 قوالب للمتاجر الالكترونية لتعزيز أرباحك

خط أحمر

بدأ التسويق الإلكتروني في فروعه المختلفة كحجر زاوية لنجاح الأعمال التجارية التي تنمو بسرعة وهي ضرورية لكونها وسيلة فعالة للوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة. في الآونة الأخيرة، تم إنشاء عدد لا نهائي على ما يبدو من قوالب WordPress للمتاجر الإلكترونية حيث بدأ تجار التجزئة في التحرك نحو فكرة المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، والبحث باستمرار عن طرق لبيع منتجاتهم وتسويقها.

WordPress هو الخيار الأفضل لوجودك عبر الإنترنت نظرًا لأن الكثير من القوالب الخاصة به مصممة للأعمال التجارية عبر الإنترنت، من قوالب المتاجر عبر الإنترنت البسيطة إلى مواقع التجار المتعددين. نتيجة لذلك، يمكنك اكتشاف قالب WordPress هنا لدى شركة ماجيفاي شركة تصميم متاجر الكترونية التي سوف تلبي جميع مطالبك للتواجد على الإنترنت.

أفضل 5 قوالب للمتاجر الالكترونية لتعزيز أرباحك

1.قالب ووردبريس معرب لعرض المنتجات Zaka

قسم المتجر الأساسي، ومعارض الصور الجميلة، ولافتات الحث على اتخاذ إجراء للمجموعات، ووحدة المدونة، كلها مميزات قالب عرض منتج WordPress المترجم الأنيق والمتطور.

يستخدم أكثر من 50 ألف موقع للتجارة الإلكترونية هذا النموذج سريع الاستجابة، والذي يدعم أيضًا اللغة العربية واللغات الأخرى.

مواقع بدء مجانية ومدفوعة، مُحسَّنة للأداء، جاهزة لـ WooCommerce، متوافقة مع منشئي الصفحات، تصميم متعدد الأغراض، جاهزية AMP.

2.قالب WP Store معرب للتجارة الإلكترونية

نموذج جيد ومرتب حقًا مع شريط تمرير كامل العرض، وصناديق منتجات أنيقة، ومنطقة متجر تفاعلية للأعمال التجارية المذهلة عبر الإنترنت. إذا اقترنت بهذا التصميم الجميل، فمن المؤكد أن منتجات البيع الخاصة بك سوف تبرز.

إنه أحد قوالب متجر WordPress المتميزة. هذه بعض سماتها:

تصميم قابل للتكيف، تخطيطات كاملة العرض ومعبأة، شريط به سلع وأخبار ترويجية، منطقة ترويجية مع صفحة رئيسية قابلة للتخصيص بالكامل، تكامل WooCommerce مع جميع الرموز القصيرة.

3.قالب EightStore Lite

قم بإنشاء متجر على الإنترنت بسرعة وبدون عناء بمساعدة موضوع EightStore Lite WooCommerce eCommerce المجاني. هذا الموضوع، الذي يمكّنك من إنشاء متجر على الإنترنت بسرعة، ربما يكون أكثر ثيمات WooCommerce ثراءً بالميزات. يعد التصميم المذهل والتخطيط المعبأ / العرض الكامل والصفحة الرئيسية المرنة للغاية وشريط تمرير المنتج وقائمة الرغبات المتطورة وقائمة عرض المنتجات المميزة وتكامل فيديو YouTube على لافتة منبثقة مجرد عدد قليل من الميزات البارزة.

4.قالب استرا Astra – قوالب ووكومرس

نموذج مجاني ورائع لأي نوع من الشركات، بما في ذلك البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. يتميز بالتمرير المنظر الممتاز، والأشرطة الصديقة للتسويق، والتصميم النظيف والجميل، والمظهر المعاصر. وبالمثل، منطقة موضوع WordPress للتسوق عبر الإنترنت.

العديد من المواقع متعددة الأغراض للبداية، والتصميم سريع الاستجابة، وتحسين الأداء العالي، وتحديد الخطوط المتطورة لتخطيطات الصفحات.

5.قالب Hestia

قالب متجر الكتروني بلوجر واضح ومتعدد الاستخدامات جاهز لمساعدتك في أهداف التجارة الإلكترونية الخاصة بك. يحتوي المتجر على تصميم جميل يسلط الضوء على العناصر الخاصة بك ويذكرنا إلى حد ما بـ Pinterest.

تشمل المزايا التوافق مع WooCommerce ومنشئي مواقع الويب، والتفاعل مع Sendinblue (لنماذج الرسائل الإخبارية)، ومجموعة أدوات واجهة المستخدم لمواد تذييل عنصر واجهة المستخدم، والتصميم سريع الاستجابة، وصديق تحسين محركات البحث.

معايير اختيار قالب واجهة متجر WordPress:

يغادر المستخدمون متجرًا بسرعة إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً للتحميل والوفاء بحاجتهم للتصفح بين صفحات المتجر والعناصر، ولن يعود الغالبية إلى متجرك إذا كانت لديهم تجربة سلبية.

خيارات للتخصيص الشامل، بما في ذلك القدرة على تغيير الألوان، وحجم النص، ونمط الخط، والأدوات، والأشرطة الجانبية، وصفحات المنتج، والميزات، وطرق الدفع.

الاستجابة إلى أحجام الشاشات المتنوعة والأجهزة المحمولة، حيث أصبح التسوق عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة أكثر شيوعًا مؤخرًا.

دعم مجموعة متنوعة من مكونات WordPress الإضافية للمحلات التجارية عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث، مما يجعل محرك بحث موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام.

يقدم دعمًا قويًا للعملاء من خلال قاعدة معرفية تتعلق بالقالب أو مقاطع الفيديو التعليمية أو المساعدة الفنية المباشرة.

هل سبق لك أن تساءلت عن الحاجة إلى متجر متعدد اللغات عبر الإنترنت؟

يمكن أن تساعدك مواقع التجارة الإلكترونية متعددة اللغات على تنمية عملائك والوصول إلى المزيد من الأشخاص والحصول على عائد أفضل على استثمارك. يمتلك امتلاك موقع تجارة إلكترونية متعدد اللغات مجموعة متنوعة من الفوائد، والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • عزز تجربة العملاء من خلال التحدث إليهم بلغتهم. إذا كنت تتحدث لغتهم، فمن المرجح أن يقوم العملاء بعملية شراء منك.
  • زيادة سعر حصة السوق: يمكنك التأثير بشكل كبير على معدلات التحويل لعملائك عن طريق إزالة حواجز اللغة والتركيز على مجموعة أكبر من المستهلكين.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية: عندما تقدم مواد مفيدة لجمهورك، فإنك تساعدهم في اتخاذ قرارات بشأن ما يجب شراؤه. حتى إذا قرروا عدم الشراء، فستستمر في تحسين سمعتك وجذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك، مما يحسن ترتيبه.
  • تتطلب 90 بالمائة من فرص الأعمال التجارية العالمية معرفة بـ 13 لغة، وفقًا لدراسة قائمة على التعداد.

أسعار العملات

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 30.8414 30.9386
يورو 33.4352 33.5529
جنيه إسترلينى 38.1940 38.3236
فرنك سويسرى 34.6611 34.7859
100 ين يابانى 20.3856 20.4539
ريال سعودى 8.2235 8.2498
دينار كويتى 99.9204 100.3391
درهم اماراتى 8.3961 8.4239
اليوان الصينى 4.2536 4.2682

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,097 شراء 3,109
عيار 22 بيع 2,839 شراء 2,850
عيار 21 بيع 2,710 شراء 2,720
عيار 18 بيع 2,323 شراء 2,331
الاونصة بيع 96,321 شراء 96,677
الجنيه الذهب بيع 21,680 شراء 21,760
الكيلو بيع 3,097,143 شراء 3,108,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك مصر