خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:29 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

كونتكت كريدي تك و«ثروة» يطلقان خدمة مجانية للتأمين على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية

خط أحمر

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك؛ ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية، وثروة للتأمين؛ذراع التأمينات العامة التابع لمجموعة كونتكت المالية، عن إطلاق خدمة للعملاء وهي التأمين المجاني على الأجهزة الالكترونية والكهربائية المنزلية، حيث يؤمن تلقائياً على المنتجات عند شراؤها باستخدام برامج كونتكت كريدي تك التمويلية.

ويغطي التأمين الحوادث الفجائية غير المقصودة عن طريق وثيقة تأمين مدتها سنة من تاريخ الشراء وبقيمة تغطية تصل الى 50 ألف جنيه مصري، هذا بجانب منتجات كونتكت التي تشمل تمويل كل احتياجات عملائها من منتجات او خدمات بمدة سداد تصل الى 60 شهر.

وتولي مجموعة كونتكت، خاصة كونتكت كريدي تك اهتماما كبيرا بالتحول الرقمي وتسعى لتوسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة لعملائها واستخدام احدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية وتسعى نحو ايجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها كونتكت نابعة من دراسة جيدة لاحتياجات العميل المالية لتمكنه من تقسيط احتياجاته ورغباته ليواكب نمط الحياه العصري بدون ان يزيد العبء المالي على موارده.

وأطلقت كونتكت كريدي تك تطبيق هاتف محمول جديد يقدم تجربة جديدة ومتميزة خلال شهر ديسمبر 2022، كذلك استخدام التقييم الائتماني الرقمي المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ليحصل العميل على موافقة ائتمان فورية تسمح له بالتسوق، وايضاً تقديم عروض مستمرة تناسب جميع شرائح العملاء.

وفى هذا السياق قال أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك إن الشركة تسعى لتقديم كل ما هو مختلف وجديد في السوق ونتفهم جيداً متطلبات العميل طبقاً لدورة الحياة، موضحاً أن الشركة تعمل الآن على برامج عديدة أخرى سيتم اطلاقها قريباً.

وأضاف سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، أن إطلاق هذه الخدمة لأول مرة في سوق التمويل الاستهلاكي المصري هي أحد الخطوات في استراتيجيات الشركة تجاه بناء عالم كونتكت، حيث دائما تضع الشركة احتياجات العملاء في المقام الأول.

ومن جانبه صرح أحمد خليفة، العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين، أن الشركة تهدف دائماً إلى تحسين فكر المجتمع عن التأمين من خلال بناء الثقة والوضوح في كل تعاملاتنا، ومن خلال هذا التعاون نؤكد على إصرارنا أن نقدم لعملائنا أفضل تجربة تأمينية تتسم بالسرعة والمرونة والدقة، ولذلك تم العمل على برنامج تأمين خاص لعملاء كونتكت كريدي تك بحيث تتم التغطية تلقائياً بمجرد شراء المنتج بدون أي إجراءات إضافية مطلوبة من العملاء مما يلبى احتياجاتهم في الحصول على التغطية التأمينية المطلوبة بسرعة وبدون أي تعقيدات.

بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر