برنامج تأهيلى فى انتظار الونش بعد العودة من إنجلترا


يصل محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة بعد الخضوع لجراحة في إنجلترا بعد إصابته في وتر العضلة الخلفية.
وحدد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب بعد عرض التقرير الطبي عليه، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الزمالك لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر بعد إجراء جراحة وتر الخلفية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.




































