خط أحمر
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 04:44 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

منتخب سيدات اليد يحقق الفوز الثالث ويتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

ارشيفية
ارشيفية

تأهل المنتخب الوطني الأول لسيدات كرة اليد بقيادة مديره الفني رامي عبد اللطيف، لربع نهائي بطولة إفريقيا رقم 25، والتي تستضيفها العاصمة السنغالية داكار خلال الفترة من 9 وحتى 19 نوفمبر الجاري.

وصعد "الفراعنة" لربع النهائي بعد الفوز على المنتخب الغيني بنتيجة 29-22.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المصريات بنتيجة 12-10، قبل أن يوسعن الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بنات النيل للنقطة رقم 6 لتحتل بهم وصافة المجموعة الثانية وتضمن الصعود لربع النهائي من البطولة القارية.

وكان منتخبنا الوطني قد بدأ مشواره بالخسارة أمام منتخب الكونغو برازافيل بنتيجة 19-21، قبل أن يفوز على تونس بنتيجة 22-21، ثم الفوز على المغرب بنتيجة 28-20، وصولًا للفوز على المنتخب الغيني بنتيجة 29-22.

اخبار الرياضة خط أحمر منتخب
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة