فايمر يتمنى البقاء في تدريب شتوتجارت الألماني بعقد دائم


اعترف مايكل فايمر المدرب المؤقت لنادي شتوتجارت الألماني للمرة الأولى بأنه يرغب في تولي المنصب بشكل دائم.
وفاز المدرب المساعد السابق لشتوتجارت، بأول مباراتين له في منصب المدير الفني حيث تغلب الفريق على بوخوم 4/ 1 في البوندسليجا ثم فاز على ارمينيا بيلفيلد 6 /صفر في كأس ألمانيا، وسجل عشرة أهداف خلال هاتين المباراتين، لكنه تعرض بعدها لهزيمة مذلة أمام بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف دون رد.
ورغم كبوة دورتموند، أكد شتوتجارت أن فايمر سيبقى في منصبه خلال الأسابيع الأربعة التي تسبق فترة التوقف خلال مونديال قطر.
وقال فايمر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس قبل ملاقاة اوجسبورج بعد غد السبت "هناك فرصة لأكون المدرب هنا، إذا كان الوضع كذلك فأنا اتطلع لها".
ويحتل شتوتجارت المركز السادس عشر بجدول ترتيب البوندسليجا.




































