الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للإسماعيلي في افتتاح الدوري


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته -صباح اليوم الإثنين- على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز.
ومن المنتظر أن يجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة.
وفاز الأهلي على اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.




































