الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في افتتاح الدوري


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية -اليوم الإثنين- استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في مستهل مشوار بطولة الدوري الممتاز.
ومن المنتظر أن يواصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته التأهيلية ، فى إطار سعيه للانتظام فى المران الجماعي لفريقه قبل بداية الموسم الجديد.
ويعاني اللاعب من شد فى العضلة الأمامية، مما حرص الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز على وضع برنامج مكثف لمهاجم الدراويش فى الوقت الحالي.
ويستهل الإسماعيلي مشواره فى البطولة المحلية بمواجهة الأهلي للمرة الثانية على التوالي والسادسة طوال تاريخهما فى المواسم المكتملة منذ انطلاق المسابقة موسم 48 / 49.




































