الأهلي يهزم الأفريقي التونسي.. ويتوج ببرونزية بطولة أفريقيا لليد


حقق الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي الفوز على الأفريقي التونسي 30 / 22 لينهي الفريق المصري مشاركته في بطولة أفريقيا للأندية بإحراز المركز الثالث.
وأقيمت المباراة اليوم على صالة مدينة الحمامات
وكان الأهلي خسر في الدور قبل النهائي أمام الزمالك 25 / 26 ، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة الحمامات.































