خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 08:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

الداخلية يعلن تعاقده مع لاعب الأهلي الشاب

ارشيفية
ارشيفية

أعلن فريق الداخلية تعاقده مع أحمد سيد عبد النبي قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ولعب عبدالنبي 4 مباريات بالدوري المصري مع الأهلي بالموسم الماضي وذلك تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وسبق للداخلية أن تعاقد مع النيجيري عبد الله أوجيفيني، ومواطنه شيمزي كليتشي، والأوغندي إليان كيلامبادي، والإيفواري سيرجي إيريك، ومواطنه فانوم ألفريد، والنيجيري كريستوفر جون مواليد 2003، بالإضافة إلى حسين رجب ومحمد مجدي، واستعار محمد حسام "ميدو" ومصطفى فوزي ووليد مصطفى ومحمد نصير من شباب الأهلي.

وتعاقد مع أحمد طارق سليمان من المقاصة، ومحمود منصور من بتروجت، ومحمد رمضان من الإنتاج الحربي، وصلاح يحيى من بيراميدز، وأحمد رفاعي من سموحة، ومحمد نجيب من الجونة، ومحمود عزت من سموحة.

الداخلية اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة