خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 09:19 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

لويس دياز: رحيل ماني أصاب اللاعبين بالصدمة في ليفربول

ارشيفية
ارشيفية

قال لويس دياز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن مغادرة زميله السابق ساديو ماني للريدز، أصاب اللاعبين بالصدمة بنهاية الموسم الماضي .

وغادر مانى ليفربول بعد 6 سنوات إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني .

وقال دياز في تصريحات لشبكة «TNT» البرازيلية، : «الفريق كان مصدومًا ومحطمًا بعد رحيل ساديو ماني».

وأضاف: «لقد افتقدنا لاعبا كبيرا، لاعب يفتقده أي نادٍ في العالم، لكن ونحن نثق في المجموعة التي لدينا».

وتابع لويس دياز: «الفوز يمنحنا الثقة، عندما نحقق الفوز، نصبح أفضل، نحصل على الثقة، اللعب بشكل جيد يؤدي للفوز والفوز دائمًا ما يؤدي للتحسن والتطور».

وقال: «لكن عندما لا يحدث ذلك ولم نحقق الفوز، يتعيّن علينا محاولة تحسين طريقة التدريب لمحاولة التصحيح في المباراة القادمة».

ماني اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة