الدوماني: هدفي في كانون ياوندي وسام على صدري وهذا سر اعتزالي مبكرا


تحدث عبداللطيف الدوماني، لاعب الزمالك الأسبق، عن هدفه في مرمى كانون ياوندي مع الفريق الأبيض ببطولة أبطال الكؤوس الأفريقية.
وقال الدوماني -في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور-: " هدفي في مباراة كانون ياوندي غير حياتي وعلمت قيمة الهدف بعدها بسنين لأنه هدف بطولة".
وتابع: "الجميع يعرفني بهذا الهدف لأنه هدف تاريخي".
وأتم: "هدفي في كانون ياوندي سيظل وسام على صدري لأنه أهدى بطولة لفريقي الزمالك ولن تنساه الجماهير البيضاء".
وعن سر اعتزاله كرة القدم مبكرا في سن صغير قال الدوماني :" أنصح اللاعبين بعدم تناول أي عقاقير أو أدوية تحتوي على الكورتيزون لأنه السبب في ابتعادي مبكرا عن كرة القدم".
وتابع: "هناك طبيب نصحني بالحصول على حقن الكورتيزون للتعافي من إحدى إصاباتي، وبالفعل حصلت عليها ولكن تأثرت بآثارها الجانبية لاحقا".
وأتم: "حزين بسبب اعتزالي مبكرا، ابتعدت عن كرة القدم في عمر الـ27، وهو سن صغير للغاية للاعب الكرة".































