خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 12:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

وصول «ياو» للانضمام إلى الإسماعيلي

خط أحمر

وصل التوجولي ياو أنور الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الغاني – الأصل – إلى مطار القاهرة الدولي تمهيداً للإنضمام إلى تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكان هداف الدوري الغاني قد انضم مؤخرًا إلى صفوف منتخب توجو خلال سلسلة مبارياته التحضيرية فى المغرب ضمن الأجندة الدولية استعداداً لخوض المنافسات القارية المقبلة.

ويعد هذا الاستدعاء هو الأول لمهاجم الدراويش الجديد بعد الموافقة على تمثيل منتخب توجو.

ومن المعروف أن ” ياو ” كان أولي صفقات الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما أنهي تعاقده مع النادي خلال شهر يونيه الماضي.

والجدير بالذكر أن النجم التوجولي يبلغ من العمر 24 عامًا، وشارك خلال الموسم الماضي في 30 مباراة وسجل 22 هدفاً وتُوج بجائزتي هداف وأفضل لاعب في الدوري الغاني.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة