بعثة سلة الأهلي تطير للكويت للمشاركة في البطولة العربية


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي عصر اليوم إلى الكويت من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية.
وتضم قائمة الفريق في البطولة بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.
ووقع الأهلي في المجموعة الثانية مع أندية الرياضي اللبناني – الغرافة القطري – الميناء اليمني.
وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: الكويت الرياضي – الاتحاد السكندري – أهلي حلب السوري – أهلي بني غازي.































