خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 10:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

داركو نوفيتش: لا أسعى للانتقام من الأهلي

خط أحمر

علق الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني للاتحاد المنستيري التونسي، على المواجهة المرتقبة لفريقه مع الأهلي المصري، في دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال نوفيتش،: "لعبت أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، كمدرب لوفاق سطيق، وهناك الكثير من الاختلافات بين المواجهتين".

وأوضح: "واجهت الأهلي حينها في نصف النهائي، وكنا في نهاية الموسم، على عكس المباراة المقبلة التي تأتي في بداية الموسم.. وبالطبع نريد تقديم أداء قوي".

وأضاف: "المجانين فقط من يقولون إنني سأخوض مباراة الأهلي بحثا عن الانتقام.. لا بد أن تكون المباراة في أفضل صورة، وأن نقدم كل ما لدينا.. وهذا هو كل شيء".

وأكمل: "هذه المباراة من الممكن أن تكون أقوى اختبار لنا.. إذا سألني أي شخص قبل إجراء القرعة، كنت سأقول إنني أتمنى تجنب مواجهة الفرق الكبيرة، مثل الأهلي والوداد".

وأتم: "مواجهة الأهلي مبكرا تقلص فرصنا في التأهل بالتأكيد، لكننا نشعر بالتفاؤل، ونستعد بقوة لملاقاته".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة