خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 10:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

«سلة الزمالك» يواجه الجزيرة وديًا غدًا

خط أحمر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مباراة ودية، غدًا الإثنين، مع فريق الجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الإثنين في السادسة مساء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء.

ويسعى «سلة الزمالك» للمنافسة على كل الألقاب والبطولات التي سيشارك فيها في الموسم الجديد في ظل التعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم: «وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، والأمريكي تيريل تو هولواي».

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وياسر عبدالوهاب مدربًا عامًا، وسمير جودة مدربًا مساعدًا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة