خط أحمر
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 02:09 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 19 سبتمبر: مفاجآت عاطفية وعائلية ومكاسب مالية ..وتحذيرات لهذة الأبراج

خط أحمر

نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اليوم هو يوم رائع ، برج الحمل ، لذا استفد منه إلى أقصى حد. إذا كنت مستعدًا عاطفيًا وعقليًا للذهاب في رحلة حياة جديدة ومثيرة ، فستظهر الفرصة نفسها. ستكون الطاقة سريعة وغاضبة. يمكنك العمل بانسجام مع الأدوات الكهربائية والتقنيات الجديدة. تحرر من الأشياء العادية وابحث عن طرق أقل تقليدية للعيش.

برج الثور

ستختبر اليوم ، برج الثور ، لذا استعد لما هو غير متوقع. جزء كبير من حياتك أصبح موضع تساؤل في هذا الوقت ، وأنت مجبر على مواجهة الموسيقى. هل هذا شيء يرن حقًا مع كيانك الداخلي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تكون قادرًا على التعامل مع هذا التحدي. إذا كنت تكافح ، ربما يجب أن تأخذ هذا على أنه علامة على أنك بحاجة إلى تغيير كبير في الحياة.

برج الجوزاء

لديك الكثير من الطاقة تحت تصرفك اليوم ، برج الجوزاء ، لكنها قوية وغير منتظمة. لديك القدرة على التحمل لإجراء تغييرات كبيرة ، وفرصة التحرر من أي قيود تعيقك. احتضن الجوانب الجديدة والجديدة من حياتك التي تتوافق مع طبيعتك المحبة للحرية. امنح غرفة روحك للتنفس وأنت تمشي لمسافات طويلة في الطبيعة بعد ظهر هذا اليوم.

برج السرطان

حان الوقت لاتخاذ خطوة جريئة إلى الأمام ، أيها السرطان. كن واثقًا بنفسك وبكل التخطيط الدقيق الذي كنت تقوم به بشق الأنفس خلال الأشهر القليلة الماضية. اعلم أن الكثير من هذا العمل الشاق يؤتي ثماره ، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية. الفرصة موجودة. كل ما عليك فعله هو القفز عليها. التصرف من منطلق الإيمان والثقة بدلاً من الخوف والتقييد.

برج الأسد

لا يمكنك طلب يوم أفضل يا ليو. الطاقة الإيجابية تأتي في طريقك. يجب أن تبحث عن الفرص المتاحة أمامك مباشرة. ربما تمر ببعض الاضطرابات الكبيرة في الوقت الحالي. امسح كل الأشياء التي حدت منك في الماضي. المستقبل مفتوح على مصراعيه. قم بتمكين نفسك لإجراء التغييرات اللازمة لبناء حياتك بالطريقة التي تريدها.

برج العذراء

كن على أصابع قدميك اليوم ، برج العذراء ، وتوقع ما هو غير متوقع. قد يتصرف الناس بطريقة متهورة وغريبة ، لذا اذهب مع التيار. كالعادة ، لديك قدرة هائلة على التغلب على اللكمات ولا تزال تخرج سالما. فقط احترس من أن شخصًا آخر لا يمسك بزمام الأمور. ابق مسترخيًا مع الحفاظ على السيطرة على أفعالك.

برج الميزان

إذا كنت قد قضيت وقتك وقمت بأداء واجبك ، فقد يكون هذا اليوم مجزيًا للغاية ، الميزان. احترس من الفرص الرائعة المختبئة في مكان قريب. لديك قدر كبير من الطاقة الجسدية اليوم ، على الرغم من أنك قد تجدها غير منتظمة وخارجة عن السيطرة. تحرر من أي شيء يبدو أنه ملزم لك. تخلص من السلاسل وعيش بالطريقة التي تريد أن تعيش بها.

برج العقرب

قد تجد أشخاصًا عنيدين جدًا اليوم ، لذا اعتني بنفسك يا برج العقرب. يمكن أن تنفجر الخلافات من العدم ، لذا جهّز خوذتك. فكر قبل أن تتصرف ولا تشعر بالضغط للانخراط في شيء يجعلك تشعر بعدم الارتياح. تذكر أنه لا بأس من مجرد الابتعاد. لن يفوز أحد بمباراة الملاكمة ، لذا لا تدخل الحلبة.

برج القوس

ابدأ تغييرًا كبيرًا في حياتك ، برج القوس. تحرر من الرتابة وانطلق في شيء مثير. شارك في فصل دراسي عبر الإنترنت يوسع عقلك. ضع في اعتبارك اليوجا أو التارو أو أي شكل من أشكال فنون الدفاع عن النفس. لديك كمية هائلة من الطاقة اليوم. سوف يساعدك على الحفاظ على الثقة والقدرة على التحمل أثناء قيامك بالعمل الأساسي لوضع هذا المسعى الجديد المعزز للحياة في الحركة.

برج الجدى

العمل هو كلمة اليوم. سواء كنت تبدأ في ذلك أو تشعر بالعبء الأكبر منه ، فسوف تعلق في دوامة ذلك. حاول ألا تفقد مغرك اليوم ، برج الجدي ، ولا تتفاجأ إذا كان الناس يتصرفون بتهور وبلا حساسية. ربما تكون هذه طريقتهم في القول بأنهم بحاجة إليك وأن طاقتك ومدخلاتك مهمة. كن واثقا في كلامك

برج الدلو

قد يكون اليوم مليئًا بالتغيرات المفاجئة والأحداث غير المتوقعة ، برج الدلو. الطاقة كهربائية وقوية. سيتصرف الناس في دفعات متقطعة وقوية. حاول أن تظل متمركزًا وتحافظ على تركيزك. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت بحاجة إلى التحرر من قيود معينة ، فقد حان الوقت الآن للقيام بهذه الخطوة. كن واثقًا في أفعالك وحقق ذلك.

برج الحوت

قد لا تنجز الأشياء التي تريد القيام بها اليوم ، برج الحوت ، لكن لا تتعرق. كن هادئًا على نفسك إذا كان لا يزال لديك بعض الأشياء التي لم يتم التحقق منها في القائمة الليلة. قد يخرج الناس من العدم ويطالبونك باهتمامك معظم الوقت. استمع ، وكن حاضرًا ، وحاول ألا تفكر في الأشياء التي لم يتم إنجازها. ركز على تلك الأشياء التي يتم إنجازها.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 19.482219.5583
يورو​ 18.673718.7545
جنيه إسترلينى​ 20.770020.8531
فرنك سويسرى​ 19.774919.8602
100 ين يابانى​ 13.476913.5305
ريال سعودى​ 5.17325.1962
دينار كويتى​ 62.676062.9412
درهم اماراتى​ 5.30405.3250
اليوان الصينى​ 2.69392.7055

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,282 شراء 1,287
عيار 22 بيع 1,175 شراء 1,180
عيار 21 بيع 1,122 شراء 1,126
عيار 18 بيع 962 شراء 965
الاونصة بيع 39,879 شراء 40,021
الجنيه الذهب بيع 8,976 شراء 9,008
الكيلو بيع 1,282,286 شراء 1,286,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك القاهرة