خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 10:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

سياحة الشيوخ: استهداف مصر تحقيق 30 مليار دولار سنويًا من السياحة خطة طموحة للارتقاء بالقطاع

خط أحمر

أكد النائب عمرو القماطي عضو لجنة السياحه والآثار بمجلس الشيوخ ، على أهمية الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية لتعزيز قطاع السياحة والارتقاء بإيراداتها، قائلا إن السياحة تحظى بأولوية رئاسية، وهو ما اتضح في الكثير من الفعاليات الضخمة التي نظمتها الدولة وحضرها الرئيس السيسي بنفسه، مثل نقل المومياوات الملكية، وهو الاحتفال الذي هز العالم واحتفالية طريق الكباش في الأقصر.

ونوه القماطي، في تصريح صحفي له اليوم، بتصريحات رئيس الوزراء خلال تفقده الكثير من المنشآت ومطار شرم الشيخ، وآخر الاستعدادات لقمة المناخ القادمة في مصر نوفمبر 2022 المقبل، وتأكيد على بذل كل الجهود من أجل الوصول إلى هدف الـ 30 مليار دولار دخلا من قطاع السياحة.

واعتبر عضو سياحة الشيوخ، هذه التصريحات بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة المصرية، إيذان بدعم أكبر لقطاع السياحة من جانب الدولة ودعم القطاع الخاص وعمله في قطاع السياحة.

واختتم النائب عمرو القماطي، بالإشارة إلى أن مصر فيها أكثر من ثلث آثار العالم، ولديها إمكانيات سياحة غير موجودة في أي دولة بالعالم، مؤكدا أن تصريحات رئيس الحكومة ستكون بمثابة ثورة جديدة في قطاع السياحة لصالح الوطن وتعزيز مواردها واستغلال حالة الاستقرار والأمن في البلد.

النائب عمرو القماطي لجنة السياحه والآثار مجلس الشيوخ خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر