خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:57 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

عاصي الحلاني يستعد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان ”أربعين خمسين”

خط أحمر

يستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني لطرح فيديو كليب جديد له بعنوان "أربعين خمسين" بالتعاون مع الملحن عادل العراقي قريبًا من إنتاج شركة "روتانا"، كلمات ضياء الميالي، ألحان عادل عراقي، توزيع اليان دبس، وماستر طوني حداد.

حيث نشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو لعاصي الحلاني من كواليس تصوير فيديو كليب "أربعين خمسين"، وعلقت عليه قائلة: "لقطات حصرية من كواليس تصوير كليب ديو أربعين خمسين للنجم عاصي الحلاني مع الملحن عادل العراقي من إخراج أحمد المنجد".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور شركة "روتانا" كلها إيجابية ومتحمسة لمشاهدة الفيديو كليب، كالآتي: "كلنا بانتظار الملك عاصي"، "بنحبك حبيب القلب اد الدني، يا كل الدني بانتظارك يا أغلى وأحلى عاصي".

ويذكر أن أخر تصريحات المطرب عاصي الحلاني كانت بشأن الخلافات التي وقعت بين النجوم اللبنانيين، حيث قال في لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “كنت أتمنى إن إحنا نكون الصورة الحلوة والمشرفة لـ لبنان بفننا والفنانين اللي موجودين فيها.. أنا علاقتي كويسة بكل الفنانين وياريت نكون كلنا كدا ومعنديش مشكلة أكون محضر خير وأصالح بين النجوم”.

فن فنون أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر