خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:16 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

أحمد العوضي عن شخصيته في المسلسل الرمضاني المقبل: مفاجأة

خط أحمر

شوق الفنان المصري أحمد العوضي جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل، الذي يتعاون فيه مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد تألقهما سويًا في مسلسل اللي ملوش كبير.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا".

جدير بالذكر، أن أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قدما في موسم رمضان قبل الماضي مسلسل بعنوان "اللى ملوش كبير" وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وكان حسم الفنان أحمد العوضي الجدل حول انفصالهما، حيث نشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق قائلا: "مهما يحصل بينا هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك".

وعلى جانب آخر، أصدرت ياسمين عبد العزيز بيانا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبد العزيز، تحذر به أي شخص يزج باسمها في موضوعات، وذلك بعدما أثار شقيقها الفنان وائل عبد العزيز جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وجاء في البيان ما يلي: "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولذلك نتوعد أي شخص ينشر أحاديث عن ياسمين عبد العزيز ويزج باسمها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه".

ابتعد أحمد العوضي عن التمثيل منذ عام ٢٠١٠ الى عام ٢٠١٣ حيث قام بالتدرب على التمثيل ليصبح اكثر احترافاً للفن ثم شارك فى مسلسل “السلع وصايا” الذى نجح نجاحاً كبيراً فى موسم رمضان ٢٠١٤ ثم شارك بعد ذلك فى مسلسل “العهد”، تعرف على المخرج أحمد خالد موسى، الذي وضعه في الأدوار الأكشن، بمسلسل الميزان في دور الضابط .

فن فنون أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر