خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

وزير الصحة: الاستثمار فى مقدمى الخدمة أهم ركائز تحقيق أعلى مستوى من الرعاية

خالد عبدالغفار
خالد عبدالغفار

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، عدد من ورش العمل الختامية للبرامج التدريبية التى تقدمها الوزارة بالتعاون مع كلية طب جامعة هارفارد الأمريكية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للاستثمار فى مقدمى الخدمة الطبية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير شهد تنفيذ 3 ورش عمل هى: برنامج تدريب المدربين "T2T"، وبرنامج التدريب على الأبحاث الإكلينيكية "CSRT"، وبرنامج القيادة فى الطب "Leadership in Medicine"، موضحًا أن الوزير تفقد قاعات التدريب وحرص على حضور عدد من المحاضرات واستمع للمحاضرين من جامعه هارفارد.

وأضاف أن الوزير أكد بالاستثمار فى مقدمى الخدمةِ الطبية هو أحد أهم الركائز لتحقيق أعلى مستوى من الرعاية الصحية والذى يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة، مشددًا على الحضور تحقيق أقصى استفادة من هذة الورش التدريبية والتى تساهم فى رفع كفاءة الأطقم الطبية وتعود بالنفع على مصلحة المريض المصرى.

وقال إن الوزير وجه بإجراء استطلاع رأى للمتدربين لبيان مدى رضائهم واستفادتهم من البرامج التدريبية المقدمة، كما أكد الوزير على استمرار تقديم مختلف البرامج التدريبية لمقدمى الخدمة الصحية سواء داخل أو خارج مصر وذلك بالتعاون مع الجامعات المصرية العريقة أو الأكاديمية الوطنية للتدريب.

خالد عبدالغفار اخبار مصر خط أحمر الصحة
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر