خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 11:52 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

هشام المليجي يسخر من إلغاء القايمة: ”نطلع قانون وننهي المشكلة”

خط أحمر

سخر الفنان هشام المليجي من إلغاء القايمة ليدخل ضمن قائمة الفنانين الذي تفاعلوا مع هذا التريند وذلك على طريقته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

علق الفنان هشام المليجي بإلغاء قايمة المنقولات الزوجية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إحنا ننهي المشكلة، ونطلع قانون”.

وأضاف: “ينص إنه في حالة الطلاق تكون قائمة المنقولات ومسكن الزوجية، من حق حارس العقار”، ومن ناحية أخرى كان قد كشف الفنان هشام المليجي حقيقة خلافه مع الفنان محمد سعد.

وأوضح سبب خلافه مع الفنان محمد سعد بسبب فيلم بوحة، من خلال لقاء له بأحد البرامج التليفزيونية، وقال: “متخانقتش مع محمد سعد، ولا عندي خناقة مع أي زميل من الزملاء”.

وأضاف: “فيلم بوحة كنت أنا ومي عز الدين والفنانة لبلبة، كنا مضايقين ساعتها في الفيلم، لأن محمد سعد كان عليه أنه يخوض تجارب جديدة”.

وتابع هشام المليجي قائلًا: “ويقع ويقوم علشان الحياة تستمر ويتعلم من تجاربه، وأنا كذلك وكلنا كذلك، وأنا مش زعلان من أي حد”، ويذكر أن آخر أعماله كانت مشاركته في بطولة مسلسل قيد عائلي عام 2019.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، حيث تعرضت العائلتين لمعارك عنيفة، واختلافهما الشديد بسبب الميراث، وكيف يتجاهل الطوفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

ويشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي عدد من النجوم وهم ميرفت أمين، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، بوسي، عزت العلايلي، كارولين عزمي، هشام المليجي، وآخرين والعمل كان من إخراج تامر حمزة.

فن فنون أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر