خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 12:25 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

16 يوليو.. كاريروكي يحيي حفلا غنائيا بالتعاون مع عفرتو في دبي

خط أحمر

يتسعد فريق كايروكي لإحياء حفل غنائي في يوم 16 من شهر يوليو الجاري وذلك بالتعاون مع مطرب المهرجانات الشهير “عفرتو” على أن يكون الحفل في دبي.

وتأتي أسعار حفل كايروكي بالتعاون مع عفرتو بسعر 28 دولار، ومن المقرر أن يتغنى الثنائي بباقة من أروع أعمالهم الغنائية التي تلقي روجا كبير بين الجمهور، ويشهد أيضا حضور جماهيري ضخم خاصة وأن الثنائي من لونين مختلفين.

وكان قد أحيى كايروكي بالتعاون مع حمزة نمرة حفل غنائي في 10 من شهر يونيو المنقضي، في المملكة العربية السعودية بالرياض وتخطى عدد الجمهور ما يقرب من 6 ألاف شخص من جميع دول الوطن العربي.

فريق كايروكي وعفرتو

هذا ويخوض فريق كايروكي تجربة فنية جديدة من خلال مشاركته في مسلسل جديد بعنوان “ريفو” الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة الحالية وحقق نجاحا ساحقا من أول يوم عرض له، اذ أنه تصدر مؤشرات البحث وحاز على إشادات جماهيرية عريمة من قبل الجمهور.

ودارات أحداث مسلسل “ريفو” حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد، و يعد العمل ثاني تجارب الفنان أمير عيد التمثيلية حيث كانت آخر أعماله فيلم لما بنتولد وضم في بطولته عدد من النجوم مثل ابتهال الصريطي ودانا حمدان وحنان سليمان، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي، وعمرو عابد، ومحمد حاتم، وسلمى حسن، وآخرين وكان الفيلم من تأليف نادين شمس، وتحت قيادة المخرج تامر عزت.

فن فنون أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر