خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 06:19 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

عيد الشرطة الـ70| شاهد.. لقطات إنسانية للرئيس السيسي مع أسر الشهداء

خط أحمر

المواقف واللفتات الإنسانية للرئيس عبدالفتاح السيسي مع أسر الشهداء والمصابين في الشرطة، تخطف القلوب، فما بين منح الرئيس الأوسمة، واحتضانه لأبناء الشهداء، يظهر تكريم الرئيس والدعم اللامحدود لأبناء من قدموا البطولات والتضحيات فداء للوطن.

إنسانية الرئيس

في عام 2018 وخلال منح الرئيس السيسي أوسمة الجمهورية والاستحقاق لأسر الشهداء، خلال احتفالات عيد الشرطة رقم 66، احتضن الرئيس أحد أبناء شهداء الشرطة ومنحه وسام الاستحقاق، تقديرًا لجهود والده في تحقيق الأمن والاستقرار، وبذله حياته في سبيل استقرار الشعب.

https://www.youtube.com/watch?v=gxERWcbqfac

وخلال تكريم الرئيس السيسي لأسرة الشهيد المقدم محمد عبدالفتاح، احتضن الرئيس ابنة الشهيد أمام الحضور؛ ما دفع الابنة للبكاء خلال احتضانها الرئيس الذي يحنو على أبناء الشهداء والمصابين؛ ما يقدم دعما لا محدودا لهم.

https://www.youtube.com/watch?v=UsEEXuVFaX8

وفي عيد الشرطة رقم 64 وخلال تكريم الرئيس السيسي لأسر الشهداء حرص الرئيس على تقبيل جبين ابن أحد الشهداء؛ تعبيرًا عن تقدير الدولة لجهود شهدائها في سبيل أمن واستقرار الوطن.

كما حرص الرئيس على احتضان أبناء الشهداء وتسليمهم الأوسمة.

https://www.youtube.com/watch?v=7tQQrN4HsU8

وخلال إحدى حفلات تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، وعد الرئيس السيسي ابنة أحد الشهداء بحضور حفل زفافها، تكريمًا لها ولوالدها الذي ضحى بحياته من أجل رفعة الوطن.

https://www.youtube.com/watch?v=w0CYnUtQ-kk

وحرص الرئيس السيسي على احتضان أبناء الشهداء، خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك عام 2019، وتكريم عدد من شهداء الجيش والشرطة خلال الحفل.

https://youtu.be/UZw_xUSyVYU

وتحتفل وزارة الداخلية، في 25 يناير الجاري، بعيد الشرطة رقم 70؛ تخليدًا لذكرى شهداء الشرطة في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية؛ ما أوقع 56 شهيدًا و80 جريحًا.

عيد الشرطة الـ70 لقطات إنسانية الرئيس السيسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر