خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:48 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ناس مصر

مأساة شاب بالشرقية.. «زياد» يعاني من خلل عقلي.. وأسرته تُكبل يديه وقدميه

خط أحمر

مأساة حقيقية تعيشها أسرة الطفل زياد صبري عطية، القاطنة بشارع خليج الرمل بمركز الحسينية محافظة الشرقية، والذي يبلغ من العمر 21 عاما، بسببب معاناته من خلل عقلي واضطربات نفسية وعصبية مما دفع الأسرة لتكبيله طيلة 5 سنوات ليظل حبيس الجدران.

وكانت أسرته تترد بين المحافظات منها القاهرة والمنصورة والزقازيق لمتابعة علاجه الباهظ والتكاليف من خلال كشف الأطباء بالعيادات الخاصه للمخ والأعصاب والمستشفيات الحكومية، رغم أن والده يعمل عامل بسيط باليومية في سوبر ماركت ولا يقدر علي تكاليف علاجه أو حتي تكاليف وثمن الكشف.

وأشار والد الشاب في استغاثته، أن المرض زاد علي نجله وأصبح يشكل خطوره علي المارة والأطفال وحتي علي أسرته التي اضطرها الظروف إلي أن تكبله بالحبال خوفا منه علي الجيران وسيارات المارة من الاعتداء عليها وحتي علي الأجهزه الكهربائية في المنزل الذي قام من قبل باتلافها وتكسيرها تماما والتعدي على الأطفال بالضرب.

وناشدت أسره الطفل زياد سرعة التحرك والتدخل من خلال مستشفيات وزارة الصحة أو المستشفيات الجامعية للأمراض النفسية والعصبية لعلاج نجله الذي كان أصبح حلمه والذي انتهي بكابوس ليس يهددني فقط ولكن يهدد من حولي.

مأساة شاب الشرقية زياد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر